التحدي:
كان تطبيق المسافر لحجوزات السفر والفنادق يريد استهداف شريحة عملاء محددة، وهم الأباء، في الخمسين من عمرهم، الذين ما زالوا يستخدمون وكالات السفر السياحية التقليدية لتنسيق وحجز رحلاتهم… كيف نستطيع أن نصل لهم ونروّج لهم تطبيق المسافر؟
الحل:
كانت الحملة مخططة لتُنشر في رمضان، وتحديداً في الفترة الذهبية، بعد الفطور… فكانت الفكرة هنا أن نصنع عدد من الحلقات المتسلسلة تحاكي أجواء المسلسلات الرمضانية، ولكنها تحتوي على محتوى إعلاني خاص… ومن يكون بطل هذه السلسلة؟ الجمهور المستهدف! أب سعودي مع عائلته يريد قضاء إجازة السفر مريحة وسلسة.
تم بناء القصة لتكون حول هذا البطل، الأب، والذي يمر بتحديات أثناء سفره بسبب استخدامه للأساليب القديمة، بدءاً من السفر بالجمس القديم، إلى البحث عن الفنادق أثناء الوصول، وغيرها… ودائماً وأبدأ في نهاية كل حلقة، نعرض القيمة المضافة التي يستطيع الحصول عليها عبّر تطبيق المسافر.
(( مجموعة الفيديوهات الأربعة للمسافر ))