التحدي:
كان تطبيق هنقرستيشن يريد الترويج للتطبيق من خلال تحقيق هدف استراتيجي وهو أن يكون هنقرستيشن خيارك الأول والدائم عندما تريد أن تتناول الطعام!
الحل:
في هذه الحملة، كانت استراتيجية التواصل لدينا أن نقوم بربط هنقرستيشن بالجوع. فكما هو معلوم في مجال علم النفس، وتحديداً وفقاً لنظرية الإشراط (Classical Conditioning)، الإنسان يمر بمحفزات (triggers) تجعله يتذكر الأشياء فـمثلاً صورة معينة، تجعله يتذكر ذكرى قديمة، أو مقطع موسيقي، يجعله يتذكر حدث مؤلم في حياته، وغيرها من المحفزات.
استغلالاً لهذه الحالة النفسية الطبيعية، قمنا بالعمل على محاولة ربط الجوع بـاسم هنقرستيشن وذلك من خلال استخدام الأمثال الشعبية كأداة تواصل. قمنا بتطوير أكثر من 30 مثل شعبي وتحويره ليكون عن الجوع (الحي يحييك والجوعان يزيدك جوع / مقابل الجيش ولا مقابل العيش / قال انفخ يا شريم، قال جوعان). باستخدام منصة التواصل هذه، قمنا بالعمل على المنتجات الإعلانية لتعبّر عن ذات الفكرة: فيديوهات إعلانية، راديو، لوحات خارجية، مشاهير، ونحوهما. كانت جميع هذه الوسائل تصّب في ذات الفكرة: تحوير المثل الشعبي ليعبّر عن الجوع وربطه باسم هنقرستيشن.