HungerStation's Strategic Partnership

HungerStation's Strategic Partnership

HungerStation's Strategic Partnership

Aggregator

2017-2020

" هنقرستيشن قصّة نجاح فخورين فيها وعلاقة عشناها بتفاصيلها وتحديّاتها .. علاقة طويلة معقّدة استمرّت لمدّة ثلاث سنوات احتوت على أكثر من 33 حملة ومئات الفيديوهات والتصاميم وعشرات الآلاف من المحتويات لمختلف المنصّات "


بدت قصّتنا باستراتيجية للبراند

حلّلنا من خلالها البراند بمختلف أبعاده، درسنا سوقه وفهمنا شخصيته وشخصيات جمهوره، سوّينا تدقيق مفصّل للعلامة التجارية وفصفصنا البراند من جميع النّواحي، وحللّنا البراند بتحليل من تسع أبعاد مختلفة وأبرزنا القيم الوظيفية والمشاعرية للبراند، وشكّلنا شخصيته بناءً على كل الأبعاد، وسوينا مقابلات ومجموعات تركيز ساعدتنا في فهم وتطوير رحلة العميل  وتفاعلاته مع البراند وكل نقاط الاتصال اللي بينهم، وطلعنا باستراتيجية قويّة وصّلتنا لخطّة تواصليّة مخصّصة لهنقرستيشن، أبرزنا فيها شخصية البراند، كبراند سعودي مبتكر ومتججد يقدم منتج بجودة منافسة ويقدم خدمة سلسة وسريعة، كان التحدّي أن سوق توصيل الطلبات سوق جديد وقتها وكان هنقرستيشن رائد فيه، وبالتّعاون مع هنقرستيشن سبقنا السّوق وبدينا وأنطلقنا.. 

 

بدينا بداية خير .. وحفّزنا النّاس عالخير بحملة خيرية عنوانها أطلب لهم

بالتعاون مع جمعية إطعام، قلنا للمحتار بين زحمة الخيارات فيه ناس ما عندهم أي خيارات، أطلب لهم من خلال هنقرستيشن

وبعدها لعبنا على وتر السّرعة، لأن هنقرستيشن إلين اليوم أسرررع شيء!

أسرع شيء بلاتفورم طلعنا فيه وصار مرتبط ارتباط مباشر بهنقرستيشن، توّجنا الحملة والبلاتفورم بفيديو كوميدي خفيف لطيف 

أسرع شيء ما كانت مجرّد حملة، أسرع شيء إلين اليوم سلوقان هنقرستيشن واللي انحط بكل مكان بعدها، بالتطبيق، بمنصّات السوشل ميديا وكل القنوات الاتصّالية أونلاين كانت أو أوفلاين


أسرررع شيء كانت نتاج تعاون وعلاقة متينة بيننا وبين هنقرستيشن


ولأن السّعودي ذيبان بطبعه، حفّزنا الشباب السّعودي على العمل بالمجال وسمينا مندوبنا السعودي ذيبان

بحملة تحتفي بـ 150 ألف ذيبان يوصّلون الطلب بكل مكان وكل وقت وبأسررع شيء، الحملة جمّلت وسمّعت والكل صار ودّه يكون ذيبان 

بدينا بالخير ورجعنا للخير .. لأن الخير ما يحدّه وقت

 رجعنا بحملة أطلب لهم بنسختها الثّانية، وقلنا يا جماعة الخير في ناس محتاجين

ومن خلال هنقرستيشن تقدر تسد احتياجهم وتطلب لهم .. 

أطلب لهم كانت حملة خيرية من النّاس للنّاس، وخيرها كان سابق لأن النّاس بالفعل طلبوا لغيرهم بالنّسخة الأولى والثّانية 


ولأن الأكل شيء مرتبط فينا من زمن الزمن، قلنا للناس جوع أول تحوّل

خاطبناهم بحملة لعبت على وتر الذّكريات وكانت مليانة مشاهد 

أيام الوصف والكباين ودليل الهاتف وحوسات المكالمات وغلطات الطلبات

جوع أول تحول وحتى إبداعنا مع هنقرستيشن تحول، سوينا شيء ما قد صار!

عبادي الجوهر شخصياً كان فويس أوفر حملتنا لليوم الوطني 88 الوطن في رحلة صوت مألوف معروف الكل يعرفه ويحبّه،

يحكي قصّة رحلة الوطن ومكانك فيها كمواطن


أما حملة اليوم الوطني 89 جبنا فيها الجديد، عامل الوقت ما ساعدنا وتدخّل الكريتيف بفكرة شاطحة حكينا فيها حكاية همّة صعب تتخيلها

طلعنا بأوّل فيديو إعلاني سعودي صوت بدون صورة، قلنا فيه للمشاهد غمّض عيونك وتخيّل، والصورة يا طويل العمر والسلامة تخيّلها معنا لا هنت

وبكذا طلعنا بآلاف الفيديوهات في خيالات المشاهدين، بدون ما نصوّر فريم واحد

بعد ما لعبنا على وتر الخيال، رجعنا للواقع

بحملة خفيفة لطيفة مباشرة وتخاطب المستخدم بلغة كلنا نحبّها ونفهمها، وهي لغة الفلوس الأكل

قلنا للي يستخدم هنقرستيشن، وزّع كودك وكثّر خيرك

أبد ما يبيلها .. دف لهم أكوادك وعطهم 20 وخذ 10 كبّر محفظتك بهنقرستيشن ووزّع كودك عاللي حولك وكثّر خيرك


ولأن الجوع غدّار وماله أي حدود .. طلعنا بحملة للجوع حدود

قلنا أن حتى وأنت بعزّ الحرب، احتمال تموت .. بس تموت من الجوع


وطلعنا من جو سبارتكس لأجواء المسلسلات الخليجيّة، وقلنا بدون أي دراما يا جماعة الخير هنقرستيشن يوصّل ببلاش بحملة تركّز على قيمة مضافة بأسلوب درامي كوميدي الكل يفهمه


وتدري شلون! قلنا لمستخدم هنقرستيشن زود على البلاش خذلك وجبة واستمارة

  بمسابقة فكرتها أنك تسجّل في هنقرستيشن وتدخل بالسّحب على مرسيدس، الحملة كانت تضحّك وتفوّز، فاز فيها إبراهيم الخيرالله بالكوميديا اللي وصّلت رسالة الحملة بعفويّة وحبيّة  

ولأن هنقرستيشن سعودي أصل وفصل، كلّمنا السعوديين بلغة يفهمونها وهي لغة الأمثال  بحملة كل جوع وله حل

بلغة تواصلية تنفهم وتوصل بدون تكلّف وفلسفة، قلّبنا الأمثال المعروفة وربطناها بالأكل والجوع وطلعنا بتفعيلات توصّل الرسالة وتبيّض الوجه، ولأن كل جوع وله حل جبنا الحل لمعاناة النّاس اللي ما يطلبون من هنقرستيشن وخاطبناهم على وتر الجوع وحل الجوع .. وقلنا لهم هنقرستيشن حولكم دايم وحلّكم الأول وقت الجوع 

ولأن كل تحدي وله حل، واجهنا مع هنقرستيشن تحدي وحليناه في حملة المناطق 

 التحدي كان أن فيه مناطق حول المملكة ما كان الطلب فيها عالي مثل حايل وتبوك والقصيم وغيرها من المناطق، وكان الحل أننا خاطبنا أهل المناطق بلهجاتهم، لأن هنقرستيشن يفهمهم ويوصل لهم ويوصّل لهم، قلنا لأهل القصيم اطلبوا برقر حق الضحتس وقلنا للي بالجنوب طلبك قدهو عندك 

بلوحات إعلانية بشوارعهم وتفاعلهم كان يسر ويبيّض الوجه وطلباتهم تشهد 

علاقتنا مع هنقرستيشن كانت متينة، وكل الحملات والمخرجات تشهد 

وفوق البيعة صممّنا ملف العلامة التجارية لهنقرستيشن وبدّعنا بتصميم  خط هويتهم واللي إلين اليوم يكتب نجاحاتهم  وقدرنا بعد فضل الله بإدارة علاقة بهذا الحجم، بكل مخرجاتها التواصلية بقدرات تشغيليّة قويّة


كنّا بدون مبالغة نسلّم أكثر من 10,000 إشعار للتطبيق في ظرف أسبوعين


بدت علاقتنا التعاقدية مع هنقرستيشن عام 2017 وانتهت عام 2020

بسلسلة تبيّض الوجه من الحملات والنجاحات والإنجازات

بس تدري شلون! النهاية كانت البداية 


" ووقعنا مرة ثانية مع هنقرستيشن بعام 2024 وراجعين ومكملين مرّة ثانية بشكل أقوى وإبداع أكثر وأكثر.. "


خاطرك بحملة تعيش وتسمّع؟ تواصل معنا