Fashion
2024
في عيد الأضحى، ضحّي بأي شيء .. بس لا تضحّي بكشختك
هذا المفهوم اللي انطلقنا منّه بحملتنا لسيّار بعيد الأضحى، استوحينا الإبداع من أجواء العيد وجبنا الجديد مع سيّار، حملتنا كانت حملة بيعيّة ، مدعّمة بتصاميم بصريّة ورسالة إبداعيّة قويّة
انطلقنا من التّحفيز وقلنا يا باغي الكشخة اشتر/جرّب وحمّل تطبيق سيّار الحين، حفّزنا المتلقي على الفعل المبني على هدف، وكانت أهداف الحملة واضحة ومباشرة مثل تصاميمها بالضبط، وأهدافنا كانت كالتالي:
1.نعرّف
الجمهور بخصم سيار
2.نحقق
أهداف المبيعات
3.نكثّف
زوار الموقع الإلكتروني
4.نزيد
أعداد تحميل التطبيق
رسالتنا للحملة كانت واضحة وصريحة، أسلوبنا مباشر وقلنا بكل بساطة وبطريقة مباشرة لا تضحي بكشختك
وأكشخ بالعيد مع سيّار، لأن لو بخاطرك أي حاجة؟ سيّار يقدّم لك كل اللي تحتاجه
أقمشة، عطور، ملابس داخليّة، أركتيك، وأشمغة بأنواع مختلفة .. أهم شيء لا تضحي بكشختك
وأكشخ بالعيد مع سيّار
وقلنا للمتلقي، تدري وش بعد؟ تقدر تطلب منتجات سيّار من تطبيقات التوصيل، أهم أهم شيء لا تضحي بكشختك
بخصم 20% وتطبيق قوي وتصاميم خرافية وسلسلة منتجات والكثير من الخيارات، قدرنا نوصّل رسالة سيّار لمحبين سيّار بشكل مباشر وسلس ونقدّم لهم هالمنتجات بطابع يعرفونه ويحبّونه ونقولهم ببساطة بعيد الأضحى، ضحّي بكل شيء بس لا تضحي بكشختك