Food & Beverage
2022
الكورة والأكل، حاجات تحلى فيها السوالف، ولغات كلنا نتكلمها ونفهمها، وهذا كان مصدر الإلهام بحملتنا مع دومينوز بيتزا في كأس العالم!
شكّلنا تشكيلة النجاح مع دومينوز باستراتيجية مبنيّة على دراسة مفصّلة للسوق على مدى السنين الماضية، حلّلنا فيها المنافسين المباشرين وغير المباشرين، درسنا آليات التواصل، طبيعة المخرجات، توقيت الانطلاق وغيرها من العوامل.
كان التحدي أن دومينوز ما كان راعي رسمي بكأس العالم وطلّعنا الحل من التحدي نفسه!
قدّمنا دومينوز كراعي رسمي للجمهور بما أنه مو راعي رسمي بالكأس
قلنا للجمهور على لسان دومينوز حنا راعي أجواء الكورة والتشجيع وكل لحظات الترقب والاحتفال، دومينوز معك في كل هذه الأوقات، دومينوز راعي رسمي لك كمشجع وجمهور
وفزنا بالماتش مع دومينوز! أول هدف حققناه كان تذكرة دخول مجانية لأجواء كأس العالم، وثانيها كان طول عمر الحملة من ناحية عدم ارتباط دومينوز كراعي بأي فريق مما يعني أنه بيكون حاضر ومشارك طول وقت الكأس، وثالثها كان حرية اختيار الزاوية التواصلية لأن الجمهور وأجوائه منصّة تواصلية واسعة مليانة أفكار
وحققت
الحملة نجاح وتأثير كبير، وتكلّمت بلغة يفهمها الجمهور، واللي هي لغة البيتزا ولغة الكورة، ووصّلت رسالة واضحة ومباشرة، مفادها حنّا يا دومينوز بيتزا راعيك الرسمي كمشجّع بكأس العالم
خاطرك بحملة تعيش وتسمّع؟ تواصل معنا