إطلاق هوية إنتاج الجديدة

إطلاق هوية إنتاج الجديدة

Food & Beverage

2024

الشكل يتغير بس المضمون عمره ما يتغير

مع مرور الوقت تبدأ تلاحظ تغير يظهر في  من حولك، أهلك، أصدقائك، ممتلكاتك، لكن قيمهم ثابتة لا تتغير أبدا، وهذا ما أردنا قوله لجمهور إنتاج بطريقة مباشرة، أن إنتاج تغير مظهره لكن جودته لم تتغير بالمختصر #تغير_بس_ماتغير


بمرحلتنا الأولى جهزنا القنوات الرسمية للإطلاق:

اشتغلنا قبل إطلاق الحملة على أن تكون القنوات الرسمية لإنتاج يظهر فيها الشكل واللون الجديد بكل وضوح


وبالمرحلة الثانية اطلقنا الحملة:

بدأت الحملة بالفيديو الرئيسي ومعها تصاميم رئيسية تم نشرها على على قنوات إنتاج الرسمية ونفعل المؤثرين معها بشكل مباشر

الفيديو الرئيسي:


التصاميم:


المؤثرين:


وبالمرحلة الثالثة وسعنا نطاق الوصول، فعلنا تصاميم الحملة على الشاشات الخارجية:




وبالمرحلة الأخيرة ركزنا على تجربة الدجاج بالهوية الجديدة:

لوصول رسالة أن المضمون ما تغير استخدمنا أشهر المؤثرين في مجال الطبخ لتجربة الدجاج وإعطاء رأيهم للجمهور



انضم للبريد

ليصلك كل جديد TTP

انضم للبريد

ليصلك كل جديد TTP