Realstate
2025
السياق
سكني طوروا التطبيق وصار فيه ميزات إضافية ويخدم المستفيدين أكثــــر، ويــهــــدفـــــون لـــــرفــــع عـــــدد التحميلات في التطبيق.
التوجه الاتصالي
سكني تغير وصار للكل
عشان نرفع عدد التحميلات بشكل كبير نحتاج صناعة مواد إبداعية ثم تستهدفهم بذكاء في القنوات المختلفة. وهذا كان توجهنا الاستراتيجي الإبداعي
فهم السلوك:
فهمنا وحللنا فئتنا المستهدفة ومناطق تواجدهم.

مواد الحملة:
صممنا مواد اتصالية إبداعية متناسبة ومتوافقه مع فئتنا المستهدفة
الفيديو الرئيسي:
التصاميم الرئيسية:

دعم الحملة:
اشتغلنا مع عدد من المؤثرين لضمان وصول الرسالة لجميع الفئة المستهدفة.

الوصول للفئة المستهدفة - الترويج:
اشتغلنا على الترويج في مختلف المساحات الإعلانية في التطبيقات، وصنعنا مواد من الحملة تناسب كل قناة على حدة.

النتيجة:

