Food & Beverage
2020
أثناء علاقتنا الممتدة مع (ليتل سيزر) كان التحدي المستمر في إمـكـانـيـة اخـتـراق سـوق عـالـي المنافسة وجذب الانتباه بشكل مستمر، خصوصاً للفئة المستهدفة وهم الشباب والشابات من الفئة العمرية (18 - 25) سنة.
التوجه
كان التوجه الاستراتيجي هو في استغلال الأحداث وبناء حملات تـتـمـاشـي بـشكـل سـريـع مع ما يحدث حولنا ويهم أولاً وأخيراً الجمهور المستهدف.
استغلال انتشار لعبة (Among Us)
أثناء انتشار اللعبة بين الجمهور المستهدف، تم القيام بالعمل على إعلان بذات الطريقة (مقتبس من اللعبة) للترويج إلـى آخر عروض ليتل سيزر.. واستخدمنا اللاعبين لذات اللعـبـة للتـرويـج للعرض في قنواتهم الخاصة

فيديو ليتل سيزر:
فيديو قوة البيتزا:
استغلال المنافسة الـشـرسـة بين دومينوز ومايسترو بيتزا
أثناء حدة المنافسة بين أحد أكبر اللاعبين في القطاع، قامت ليتل سيزر باستغلال ذلك ليكون لها جزء من الانتباه الدارج من خلال مناكشة المتنافسين بأغنية تعزز قيمة ليتل سيزر وعروضها.

فيديو استغلال المنافسة:
