Banking
من بنك الشيبان إلى أجدد بنك
دراســـة السياقــات:
كان مصرف الراجحي عنده مشاكل أثرت بشكل سلبي على العملاء، ورغم أنه عالج هذه المشاكل
إلا أن الأفكــــــــــــار السلبيـــة عنــــــــد العمــــــلاء ما تغيـــــــــرت

أقـدم وأجدد بنـك
حصرنا أشهر الأفكار المغلوطة عن المصرف وكسرناها في الحملة، فكــــرةً فكـــــرة:
بــدت الحملـــة من خلال طــرح جــــريء علــى قنـــاة MBC في الساعـــة الذهبيــــة خلال رمضـــان.
كان هذا الطرح جديدًا على القطاع المصرفي، وساهم بشكل كبير في تصحيح الأفكار المغلوطة ورفع نسبة الظهور في حسابات التواصل وكنّا هناك مجهزين مجموعة ردود تثبت مزايا وخدمات البنك بكونه البنك رائد والمتجدد في القطاع.
فيديو الحملة:
فـي البدايـــــــة ذكرنــا المشاكــل اللي يوجّهها الجمهــــــور للبنــــــك وجاوبنــــــا عليهـــــــــا بالمشاهــد
مخرجات داعمة:
بعدها طرحنــا المشاكل بشكل مباشر عن طريـق فيديوهات قصيرة وقلنا فيها بشكل واضح اسمع منّا ولا تسمـع مـن غيرنا

تغريدات متصلة:
وكنّا منتظرين الناس في حسـاب المصرف بثريد يذكر جميع الحلـول

تصاميم الحملة:
وفـي التصاميـم ذكرنـا حقائق تثبـت ما يقوله البنك في الحملة

المرحلة الثانية: الانتقال من أجدد بنك لأكبر منظومة ماليــــــة.
استكمالا للوصول لتوجه البنك الجديد اخترنا نفس الوقت "الساعــــة الذهبيـــة
فـــــي رمضـــــــــان" للإعـــــــلان عــــــن:
#منظومة_مالية_متكاملة
بس كيف نسوي إعلانات في إعلان؟
تغريدات تشويقية:
كتبنا تغريــدات تثيـــر استغراب الجمهـــــور واستفدنا من قنــوات شركـــات المنظومــة.. تمهيدًا للحملة

فيديو الحملة:
بأسلوب إبداعي، دمجنا إعلانـات داخـل الإعــلان عشـــان نوضـح تكامـــل المنظومة.
أكثر من 50 نشاط إتصالي متنوع يدعم التوجه الجديد
وما زالت الرحلة مستمرة…
