في ظل التنافس القوي في الأسواق اليوم، يعد سلاح استخدام المؤثرين سلاحًا هامًا في تحقيق أهداف حملاتك الإبداعية المتكاملة كـ الوصول العالي للجمهور، بناء الثقة، تحقيق التفاعل العالي إلخ …
التحدي:
سوق المؤثرين يتجدد بسرعة فائقة ويحتاج إلى متابعة دائمة، ناهيك عن صعوبة التعامل مع المؤثرين العالميين الذين يملكون عقودًا معقدة قد تضع تحديات كبيرة أمام الكاتب الإبداعي
الحل الإبداعي:
نفهم عقود المؤثرين ونخلق موازنة بين المؤثر والعلامة التجارية عن طريق:

مثال (1)
ميسي x سيار
ميسي يملك ارتباطًا خاصًا مع المجتمع الخليجي حيث تم تتويجه في حفل كأس العالم في قطر بالبشت

الفيديو:
مثال (2)
ياسر الحزيمي X موبايلي
اطلقنا حملة مع موبايلي تحمل اسم #شبكة_سابقة بمناسبة أن موبايلي حصدت أقوى شبكة في الاستجابة وسبقت الكل

الفيديو:
علاقتنا مع المؤثرين:
عملنا من خلال مسيرتنا مع أكثر من مؤثر على مختلف النطاقات

